رياضة

مدرب منتخب مصر الأولمبي : أطمح لتحقيق ذهبية أولمبياد 2024 كما فعلت مع البرازيل

 

أعرب البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأولمبي، عن رغبته في صنع تاريخ جديد مع الفراعنة الشباب خلال دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”.

ويستعد الفراعنة لمواجهة منتخب باراجواي في ربع نهائي الأولمبياد بعد تصدرهم مجموعتهم على حساب إسبانيا.

وفي تصريح له عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أكد ميكالي أن الفوز على منتخب إسبانيا، الذي يعد من أبرز المرشحين للبطولة، يعزز ثقة الفريق.

وأشار المدرب إلى أنه حقق الميدالية الذهبية مع البرازيل في أولمبياد 2016، حيث استقبل هدفًا واحدًا فقط طوال البطولة، متمنيًا أن تظل شباك منتخب مصر نظيفة. وأوضح روجيرو أنه دخل التاريخ بجلب الميدالية الأولى للبرازيل في الأولمبياد، ويرغب في تكرار هذا الإنجاز مع مصر.

ستقام مباراة منتخب مصر وباراجواي في ربع نهائي “أولمبياد باريس 2024” اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبوظبي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!