رياضة

بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري العام

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك وطلائع الجيش التي ستقام اليوم في إطار الدوري المصري الممتاز.


سيتواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز. يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 55 نقطة، بينما يأتي طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ساعيًا لتحقيق الفوز لمواصلة سلسلة الانتصارات. وقد حرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بشكل جيد للقاء، حيث اختتم الفريق تدريباته بالأمس على ملعب النادي قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز خلال شوطي المباراة واستغلال الفرص المتاحة للتسجيل، كما شدد على أهمية غلق المساحات أمام لاعبي طلائع الجيش.

يغيب عن الزمالك كل من مصطفى شلبي وناصر منسي بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى عمر جابر وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري وناصر ماهر وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال وأحمد مصطفى “زيزو” الذين حصلوا على راحة من الجهاز الفني. كما يغيب محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي ومحمد صبحي بسبب الإصابات.

من جهة أخرى، يسعى فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، حيث حذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء وأكد على ضرورة فرض رقابة دقيقة على مفاتيح لعب الزمالك.

يعتمد الجهاز الفني لفريق الطلائع على مجموعة من اللاعبين المميزين مثل عمر رضوان وأحمد متعب وعمرو طارق وخالد سطوحي وعلي حمدي وإسلام محارب وحميد ماو وكريم طارق ومصطفى الخواجة وموسى دياورارا ومحمد حمدي زكي.

اقرأ أيضاً|

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!