رياضة

ترتيب الدوري المصري .. بيراميدز يتصدر بفارق 5 نقاط قبل قمة الأهلي

الدوري المصري الممتاز 2024 يشهد صراعًا محتدمًا على القمة، حيث يتصدر نادي بيراميدز الترتيب برصيد 68 نقطة من 28 مباراة، بفارق 5 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني الذي لعب 25 مباراة فقط.

تفاصيل ترتيب الدوري:

المركز الأول: نادي بيراميدز – 68 نقطة من 28 مباراة
المركز الثاني: النادي الأهلي – 63 نقطة من 25 مباراة
المركز الثالث: النادي المصري – 52 نقطة من 30 مباراة
المركز الرابع: نادي الزمالك – 48 نقطة من 27 مباراة
المركز الخامس: نادي فيوتشر – 47 نقطة من 30 مباراة
ملاحظات هامة:

لعبت بعض الفرق مباريات أكثر من غيرها، ممّا قد يُؤثّر على ترتيبها في المستقبل.
لا يزال الدوري المصري في منتصف الموسم، ممّا يعني أنّ الصراع على اللقب مفتوح على جميع الاحتمالات.
مباريات قوية تنتظرنا:

الأهلي vs بيراميدز: تُعدّ قمة الجولة 31 بين الأهلي و بيراميدز بمثابة مفترق طرق في مسار الفريقين نحو اللقب، حيث سيُقلّص فوز الأهلي الفارق إلى نقطتين فقط، بينما سيُوسّع فوز بيراميدز الفارق إلى 7 نقاط، ممّا يمنحه الأمان و يزيد من صعوبة مهمة الأهلي في اللحاق به.
مباريات أخرى قوية: بالإضافة إلى قمة الأهلي و بيراميدز، هناك العديد من المباريات القوية التي تنتظرنا في الجولات القادمة، مثل الزمالك vs فيوتشر، و المصري vs سموحة.
من سيفوز بلقب الدوري؟

من الصعب التكهن من سيفوز بلقب الدوري المصري 2024 في هذه المرحلة، فالصراع على القمة محتدمٌ للغاية، وأيّ فريق من الفرق المتصدرة لديه فرصة لتحقيق اللقب.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!