رياضة

وفاة محمود صالح نجم الأهلي السابق بعد صراع مع المرض

توفي قبل قليل، اللاعب السابق للنادي الأهلي، محمود صالح، بعد معاناة مع المرض عن عمر يناهز 64 عامًا.

ولد محمود صالح في 16 أغسطس 1960 في حي بولاق أبو العلا بالقاهرة، وكان من أبرز اللاعبين في تاريخ النادي الأهلي خلال الثمانينيات وبداية التسعينيات.
بدأ صالح مسيرته الكروية في صفوف الناشئين بالنادي الأهلي وتم ترقيته للفريق الأول، حيث خاض أول مباراة له في 7 مارس 1982 ضد المنصورة وفاز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، وانضم إلى منتخب مصر في عام 1985.

حقق صالح بطولة الدوري مع الأهلي 5 مرات في الفترة من عام 1982 إلى عام 1988، وفاز بكأس مصر مع النادي 6 مرات في الفترة من عام 1983 إلى عام 1992.

في البطولات الأفريقية، حقق صالح العديد من الإنجازات مع الأهلي، حيث فاز بخمس بطولات منها بطولة أبطال الدوري في عامي 1982 و1987، وكأس الكؤوس الأفريقية في الأعوام 1984 و1985 و1986.

اعتزل صالح كرة القدم في عام 1992 بعد قرار من النادي الأهلي بعدم قيده مع طاهر أبو زيد وعلاء ميهوب وربيع ياسين، وعمل في التدريب في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!