رياضة

اتحاد الكرة يجتمع بحسام حسن لتجهيز الفراعنة لمواجهة كاب فيردي وبوتسوانا

يعقد اتحاد الكرة المصري اجتماعًا هامًا مع المدير الفني للمنتخب الوطني، حسام حسن، وذلك لبحث الترتيبات النهائية لمعسكر المنتخب استعدادًا لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

ويناقش الاجتماع  العديد من الجوانب المتعلقة بالمعسكر، بدءًا من تحديد موعد الانطلاق وحتى اختيار التشكيلة النهائية التي ستخوض المباراتين و البرنامج التدريبي الذي سيتم اتباعه خلال المعسكر، والذي يهدف إلى رفع اللياقة البدنية والفنية للاعبين، وتحسين الانسجام بينهم.

و أكد حسام حسن على أهمية المعسكر، مشيرًا إلى أن المباراتين المقبلتين تمثلان تحديًا كبيرًا للمنتخب. وأضاف أن المعسكر سيشهد تطبيق الخطط الفنية التي تم وضعها، وسيمنح اللاعبين الفرصة لاكتساب الخبرة والتجانس.

اتحاد الكرة يقدم الدعم الكامل من جانبه، أكد اتحاد الكرة على تقديم الدعم الكامل للمنتخب الوطني، وتوفير كافة الإمكانيات التي تساعده على تحقيق نتائج إيجابية. كما شدد الاتحاد على أهمية التعاون بين الجهاز الفني واللاعبين، من أجل تحقيق أهداف المنتخب والتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

الجمهور ينتظر بفارغ الصبر يشهد الشارع الرياضي المصري حالة من الترقب والحماس، حيث ينتظر الجمهور بفارغ الصبر انطلاق معسكر المنتخب، وبدء الاستعدادات الجادة لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا. ويتمنى الجميع أن يحقق المنتخب الفوز في المباراتين، وأن يقدم أداءً مشرفًا يليق باسم الكرة المصرية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!