رياضة

الأرجنتين تضمن التأهل، بينما يتنافس كندا وتشيلي على المركز الثاني في المجموعة الأولى لكوبا أمريكا 2024

سيطرة أرجنتينية وتأهل مُستحق:

دخل منتخب الأرجنتين المباراة ضد بيرو وهو بحاجة إلى نقطة واحدة فقط لضمان التأهل، ونجح في تحقيق ذلك بفضل هدفين من ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز. سيطر المنتخب الأرجنتيني على مجريات المباراة من بدايتها إلى نهايتها، وكان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف لولا تألق حارس مرمى بيرو، بيدرو غاليس.

معركة قوية على المركز الثاني:

يتنافس منتخبا كندا وتشيلي على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى، حيث يتعادلان في النقاط الثلاث. يتفوق منتخب كندا بفارق الأهداف المسجلة، لكن يتأخر منتخب تشيلي بفارق الأهداف المُستقبلة. يعتمد تأهل أي من المنتخبين على نتيجة مباراتهما اليوم. فوز كندا يضمن تأهلها، بينما تعادلها يُتيح الفرصة لتشيلي للتأهل في حال فوزها على بيرو بفارق أكثر من هدفين.

سيناريوهات محتملة:

  • فوز كندا: يضمن تأهل كندا إلى ربع النهائي بغض النظر عن نتيجة مباراة بيرو وتشيلي.
  • تعادل كندا: يتأهل منتخب تشيلي في حال فوزه على بيرو بفارق أكثر من هدفين.
  • خسارة كندا: يتأهل منتخب تشيلي في حال فوزه على بيرو بأي نتيجة، بينما يتأهل منتخب بيرو في حال فوزه على تشيلي بفارق أكثر من هدفين.

مُلخص المجموعة الأولى:

  • الأرجنتين: 6 نقاط (متأهل)
  • كندا: 3 نقاط
  • تشيلي: 3 نقاط
  • بيرو: 0 نقطة

ستحدد مباراة كندا وتشيلي هوية المنتخب الثاني المتأهل عن المجموعة الأولى إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024. فمن سيتمكن من حسم التأهل في هذه المعركة المُثيرة؟

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!