أخبار مصر

وزير الدفاع يلتقى قائد القيادة المركزية الأمريكية

التقي الفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى  قائد القيادة المركزية الأمريكية، والوفد المرافق له

تناول اللقاء عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، في ضوء التطورات الإقليمية والدولية الراهنة، وسبل تعزيز علاقات التعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلا البلدين.

وأعرب القائد العام للقوات المسلحة، عن اعتزازه بالعلاقات الممتدة التي تربط بين القوات المسلحة لكلا البلدين، مؤكدًا حرص القيادة العامة للقوات المسلحة، على أهمية تنسيق الجهود والتعاون في مختلف المجالات، بين القوات المسلحة المصرية والأمريكية.

وقدم قائد القيادة المركزية الأمريكية، التهنئة للفريق أول عبد المجيد صقر، متمنيًا التوفيق له في مهام منصبه الجديد، مشيرًا إلى تطلعّه لمزيد من التعاون العسكري خلال المرحلة القادمة.

وأشاد بالدور المحوري الذي تقوم به الدولة المصرية، في تحقيق الأمن والاستقرار والتوازن في المنطقة.

كما التقى الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق أول مايكل كوريلا قائد القيادة المركزية الأمريكية، الذي قدم التهنئة في بداية اللقاء، على تولي مهام المنصب الجديد.

وتناول اللقاء، سبل تعزيز علاقات التعاون وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين في كل المجالات.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة، والسفيرة الأمريكية، والملحق الدفاعي الأمريكي بالقاهرة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!