رياضة

الزمالك يواجه بلدية المحلة في دوري نايل 2024..

محمد فلفل

يتطلع عشاق كرة القدم وجماهير الزمالك إلى متابعة مواجهة الزمالك وبلدية المحلة، ضمن الجولة السابعة عشر من البطولة.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الزمالك وبلدية المحلة في دوري نايل، اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على استاد “القاهرة الدولي”. ستنقل المباراة عبر قناة ON Time Sports 1 HD.

يسعى الزمالك لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في البطولة، بينما يسعى بلدية المحلة لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري. يحتل الزمالك المركز السادس بينما يحتل بلدية المحلة المركز السادس عشر.

يدخل الزمالك المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقه الفوز في مباراته الأخيرة ضد الطلائع، بينما يبحث بلدية المحلة عن تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام المصري.

يتوقع أن تشهد المباراة صراعًا قويًا بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

يمتلك الزمالك سجلًا مميزًا ضد بلدية المحلة، حيث حقق الفوز في 9 من أصل 13 مباراة سابقة جمعت بين الفريقين.

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!