رياضة

موعد مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024

سيتواجه منتخبا فرنسا وهولندا في مباراة اليوم الجمعة على ملعب ريد بول آرينا في مدينة لايبزيج الألمانية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة “يورو 2024”.

ستقام مباراة فرنسا وهولندا اليوم الجمعة الموافق 21 يونيو 2024، على ملعب ريد بول آرينا في مدينة لايبزيج الألمانية، سيبدأ اللقاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تحمل قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، وسيتم نقل مباراة فرنسا وهولندا على قناتي beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max.

ينتمي المنتخبان إلى المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا بولندا والنمسا، حيث سيلتقيان في مباراة قبل لقاء فرنسا وهولندا اليوم.

يسعى كلا المنتخبين للفوز في هذه المباراة وضمان التأهل لدور الـ 16 في بطولة كأس أمم أوروبا.

تعد مباراة فرنسا وهولندا بمثابة نهائي مبكر في البطولة الأوروبية، حيث فازت هولندا باللقب مرة واحدة في 1988، بينما حصدت فرنسا اللقب مرتين في نسختي 1984 و2000.

بدأ منتخب فرنسا مشواره في البطولة بفوز صعب على النمسا بهدف من نيران صديقة، ويحتاج إلى الفوز للصعود إلى صدارة المجموعة.

من جانبه، يسعى منتخب هولندا للاستمرار في الفوز والتأهل لدور الـ16 بعد فوزه في الجولة الأولى على بولندا بنتيجة 2-1.

تقابلت هولندا وفرنسا في التصفيات المؤهلة ليورو 2024 مرتين، وفاز المنتخب الفرنسي في المباراتين بنتيجة (4-0) و(2-1).

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة المرتقبة بين فرنسا وهولندا، وسيكون الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور هو الحكم الرئيسي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!