رياضة

للمرة الأولى.. الرياض تستضيف نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

أعلن إبراهيم فايق، مقدم برنامج الكورة مع فايق على MBC MASR، قبل قليل، عن إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في السعودية يوم 27 سبتمبر المقبل.

وأكد فايق أن موسم الرياض سيستضيف نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، وسيتم بث المباراة بالتعاون بين MBC MASR وبي إن سبورتس للمرة الأولى.

وأعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه GEA، والدكتور باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن اتفاق بين شركة Sela والاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإقامة نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

ومن المقرر أن تقام المباراة في إطار فعاليات موسم الرياض 2024 في 27 سبتمبر 2024، وسيتم الإعلان عن مكان وموعد المباراة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الوقت المناسب.

وأعرب تركي آل الشيخ عن سعادته باستضافة كأس السوبر الإفريقي في موسم الرياض، وأشاد بالتنافس القوي بين الأهلي والزمالك، معربًا عن تطلعه لمشاهدة مباراة مثيرة.

ومن جانبه، أكد الدكتور باتريس موتسيبي على أهمية الشراكة بين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والمملكة العربية السعودية، وأعرب عن حماسه لنهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، اللذين يعتبران من أبرز الأندية في القارة الإفريقية.

يجدر بالذكر أن الأهلي حاليًا بطل دوري أبطال إفريقيا TotalEnergies، بينما الزمالك هو بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية TotalEnergies.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!