رياضة

محمد صلاح ينضم لمنتخب مصر استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو

كتبت: راندا عبد العزيز

انضم قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، اليوم السبت، إلى معسكر المنتخب الوطني الأول استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

عُقدت جلسة خاصة بين حسام حسن ومحمد صلاح فور وصوله إلى مقر إقامة المنتخب الوطني، بحضور إبراهيم حسن مدير المنتخب، لتصفية الأجواء بين الطرفين بعد الأزمة الأخيرة التي تلا تصريحات حسام حسن ضد اللاعب خلال بطولة أمم أفريقيا الأخيرة في كوت ديفوار.

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري في وقت سابق أن محمد صلاح سينضم إلى معسكر الفراعنة في 1 يناير، ليكتمل عقد الفريق بتواجد الـ 26 لاعبًا الذين تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

استدعى الجهاز الفني للمنتخب المصري 26 لاعبًا للانتظام في معسكر الفراعنة لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو وهم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد عواد، مهدي سليمان، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، أحمد فتوح، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر، إبراهيم عادل، محمد صلاح، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، مصطفي محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا، محمد شريف.

تقام مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو يوم 6 يونيو في استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. وفيما يواجه منتخب مصر نظيره منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو في ملعب الأخير في الجولة الرابعة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!