رياضة

الأهلي وبيراميدز يتعادلان بهدف لكل منهما في قمة الدوري الممتاز

فيستون ماييلي، اللاعب الكونغولي، سجل هدف التعادل لصالح بيراميدز أمام الأهلي في المباراة التي جرت بين الفريقين في الجولة 14 من الدوري.

بدأت المباراة بضغط من كلا الفريقين، حيث كان كل منهما يسعى لتحقيق الفوز. في الدقيقة الخامسة، أبعد محمود مرعي كرة عرضية من طاهر محمد طاهر لركنية. وفي الدقيقة 12، قام كريم فؤاد بمراوغة وتوغل من الجهة اليسرى قبل أن يمرر الكرة إلى مروان عطية الذي سدد الكرة بعيداً عن المرمى. وفي الدقيقة 17، سجل وسام أبو علي هدف التقدم للأهلي بعد تمريرة من حسين الشحات.

وفي الدقيقة 25، أدرك فيستون ماييلي التعادل لصالح بيراميدز بعد تمريرة من وليد الكرتي.

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيلة الفريق للمباراة، والتي شملت محمد الشناوي في حراسة المرمى وخط دفاع يتألف من خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد. في خط الوسط، كان أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر، بينما كان وسام أبو علي في خط الهجوم. وكان على مقاعد البدلاء كل من مصطفى شوبير وياسر إبراهيم وأحمد عبد القادر ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وكريم ندفيد ومحمود الزنفلي ومحمد هاني.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!