رياضة

جلسة الجهاز الفني مع اللاعبين.. منتخب مصر يبدأ الاستعداد للبطولة الودية

بدأ منتخب مصر استعداداته للبطولة الودية بعقد جلسة توأم مع اللاعبين، قاد حسام حسن الجهاز الفني للمنتخب وعقد اجتماعًا مع اللاعبين بحضور جمال علام، رئيس اتحاد الكرة. تأتي هذه الاستعدادات استعدادًا للبطولة الودية التي ستقام في مصر وتشارك فيها منتخبات نيوزيلندا، تونس وكرواتيا.

جمال علام هنأ الجهاز الفني بقيادة حسام حسن على تدريب المنتخب الوطني وأعرب عن ثقته في قدرة الجهاز الفني واللاعبين على تحقيق آمال وطموحات المصريين في البطولات المقبلة وبناء فريق قوي. وأكد أن اتحاد الكرة سيعمل على توفير جميع احتياجات المنتخب في المستقبل.

من جانبه، أكد حسام حسن أن منتخب مصر يستحق الأفضل ويجب رفع اسمه عاليًا في المحافل الدولية، وأن ذلك يتطلب الجهد والعرق. وأشار إلى أن باب المنتخب مفتوح للجميع وأنه يجب على اللاعبين بذل قصارى جهدهم وإسعاد الشعب المصري لتحقيق الألقاب.

من جانبه، طالب إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، اللاعبين ببذل قصارى جهدهم واستعادة هيبة منتخب بلدهم. وأشار إلى أن الفترة المقبلة تحتاج لتضافر الجهود من الجميع لتصحيح صورة المنتخب وإسعاد الشعب المصري، خاصةً أنه لم يحقق أي بطولات منذ عام 2010. وأكد أن المنتخب سيضم فقط اللاعبين المقاتلين والذين يستحقون ارتداء قميص الفراعنة.

تعتبر هذه البطولة هي أول ظهور لحسام حسن كمدير فني للمنتخب المصري الأول.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى