رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب أوزبكستان، في لقاء هام اليوم السبت 27 يوليو 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من نهائيات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ،والتي تقام خلال الفترة من 26 يوليو الجاري، وحتى يوم 11 أغسطس في مدينة باريس عاصمة فرنسا.

تنطلق مباراة مصر وأوزبكستان في أولمبياد باريس لكرة القدم ، اليوم السبت 27 يوليو ، في تمام الساعة 6:00 م بتوقيت مصر علي ملعب لا البوجوار.

يشارك منتخب مصر في المجموعة الثالثة برفقة إسبانيا وأوزبكستان ومنتخب الدومينيكان. ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز الأول بعد التعادل السلبي في الجولة الأولى، بينما يسعى منتخب أوزبكستان للفوز بعد الخسارة في الجولة الماضية.

قائمة منتخب مصر الأوليمبي للمشاركة في أوليمبياد باريس

حراسة المرمى: حمزة علاء، علي الجابري، محمد سيحا.

في الدفاع: كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، أحمد سيد عبد النبي، محمد حمدي، محمد طارق، أحمد عيد، محمد مغربي، عمر فايد.

خط الوسط: محمد النني، أحمد مصطفى زيزو، أحمد نبيل كوكا، محمد شحاتة، زياد كمال، إبراهيم عادل، محمود صابر، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي.

في الهجوم: بلال مظهر، أسامة فيصل.

يمكن متابعة مباراة مصر وأوزبكستان عبر موقع البحيرة اليوم ، حيث سيتم إضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

 

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!