اخبار الفن

النيابة تخلي سبيل حسام حبيب بعد اتهامه بالتعدي على شيرين عبد الوهاب

 قررت النيابة العامة، مساء أمس، إخلاء سبيل الفنان حسام حبيب من سرايا النيابة، بعد اتهامه من قبل طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بالتعدي عليها بالضرب. وذلك بضمان مالي قدره 5 آلاف جنيه مصري.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد حررت محضرًا رسميًا ضد طليقها تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب داخل شقتها في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، ما أدى إلى إصابتها بجروح في أنحاء متفرقة من جسدها. كما اتهمته بسرقة هاتفها المحمول ومبلغ مالي من حقيبتها.

ونفى حسام حبيب جميع الاتهامات الموجهة إليه، مؤكدًا على أنه لم يتعدى على شيرين وأن ما حدث كان مجرد مشادة كلامية بينهما. كما اتهمها هي الأخرى بالاعتداء عليه.

وقد أمرت النيابة العامة باستدعاء شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها في البلاغ المقدم ضدها من قبل حسام حبيب، وذلك للرد على الاتهامات الموجهة إليها.

تفاصيل الواقعة:

تعود تفاصيل الواقعة إلى فجر يوم الخميس الموافق 5 يوليو 2024، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من شيرين عبد الوهاب تفيد بتعرضها للتعدي من قبل طليقها حسام حبيب داخل شقتها.

انتقلت قوة من الشرطة إلى محل الواقعة، وتم القبض على حسام حبيب، بينما تم نقل شيرين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ردود الفعل:

أثارت هذه الواقعة جدلًا واسعًا في الرأي العام المصري، وانقسمت التعليقات بين مؤيدين ومعارضين لحسام حبيب.

وقد عبر بعض الفنانين عن تضامنهم مع شيرين عبد الوهاب، مثل الفنانة أنغام والفنانة سميرة عبد الرؤوف. بينما طالب البعض الآخر بضرورة انتظار نتائج التحقيقات قبل إصدار الأحكام.

القضية ما زالت قيد التحقيق:

من المهم التأكيد على أن القضية ما زالت قيد التحقيق، ولم يتم اتخاذ أي قرار نهائي حتى الآن.

وتقوم النيابة العامة حاليًا باستكمال التحقيقات، وسماع أقوال جميع الشهود، قبل اتخاذ قرارها بشأن إحالة القضية إلى المحكمة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!