اخبار الفن

50 مليون جنيه ايرادات فيلم اولاد رزق 3 بعد 5 ايام من عرضه

يواصل فيلم “ولاد رزق” الجزء الثالث تحقيق إيرادات كبيرة خلال موسم عيد الأضحى 2024، حيث حصد الفيلم المركز الأول بفارق كبير عن باقي الأفلام العربية.

وقد حقق فيلم “ولاد رزق” رقما قياسيا بجمعه أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية بمبلغ 22 مليون جنيه، ليصل إجمالي إيراداته بعد 5 أيام من عرضه في السينمات إلى 50 مليون جنيه.

ويتميز فيلم “ولاد رزق 3- القاضية” بتمثيل نخبة من نجوم الفن مثل أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، علي صبحي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف مثل الملاكم العالمي تايسون فيوري والنجم كريم عبد العزيز. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تدور قصة فيلم “ولاد رزق 3” في إطار أكشن درامي كوميدي، حيث يعود الإخوة إلى حياة الجريمة والسرقة بعد ظهور شبح من الماضي يهدد حياتهم، ويجبرهم على القيام بعملية خطيرة للنجاة بأنفسهم. تعتبر هذه العملية الأكبر والأخطر في تاريخهم، وتضعهم في مواجهة مصيرية لا مفر منها.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!