رياضة

بث مباشر لمباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024

تقدم البحيرة اليوم بث مباشر لمباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024، والتي ستقام مساء اليوم الجمعة على ملعب “فولكسبارك” في هامبورج.

المباراة تعتبر مواجهة نارية لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يجب أن يكون هناك فائز للوصول إلى دور نصف النهائي في بطولة أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا.

تتسم هذه المباراة بطابع الثأر، حيث يسعى منتخب فرنسا للانتقام من خسارة لقب يورو 2016 أمام البرتغال، بينما يسعى منتخب البرتغال للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم أمام فرنسا.

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء صراعًا خاصًا بين النجمين كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي، حيث تواجها من قبل دون هزيمة للنجم البرتغالي.

فرنسا تأهلت لربع النهائي بعد الفوز على بلجيكا، بينما تأهلت البرتغال بعد تغلبها على سلوفينيا بركلات الترجيح.

الفائز من هذه المباراة سيواجه الفائز من مباراة إسبانيا وألمانيا في دور نصف النهائي.

تابعوا المباراة على قنوات “بي إن سبورتس”، وستقام المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

من المتوقع أن يكون تشكيل البرتغال المتوقع كالتالي: ديوجو كوستا في حراسة المرمى، وجواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، ونونو مينديز في الدفاع، وبرونو فيرنانديز، جواو بالينيا، وفيتينيا في الوسط، وبرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، ورافاييل لياو في الهجوم.

أما تشكيل فرنسا المتوقع فسيكون: مايك مانيان في حراسة المرمى، وجول كوندي، دايو أوباميكانو، ويليام ساليبا، وثيو هيرنانديز في الدفاع، وأوريلين تشواميني، نجولو كانتي، وأدريان رابيو في الوسط، وأنتوان جريزمان، كيليان مبابي، وماركوس تورام في الهجوم.

لا تفوتوا هذه المواجهة المثيرة والمنتظرة بين البرتغال و فرنسا في يورو2024

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!