رياضة

تعادل سلبي يُرسل كندا إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

وبهذه النتيجة، رفع منتخب كندا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني للمجموعة الأولى، ليضمن التأهل إلى دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

شهدت المباراة ندية وحماس من كلا الجانبين، حيث سعى كل منهما لتحقيق الفوز وانتزاع صدارة المجموعة. وتالق الحارس الكندي “ميلان بورجاكوفيتش” في صد هجمات منتخب تشيلي، بينما أهدر مهاجمو كندا بعض الفرص الثمينة.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، احتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح لتحديد المتأهل إلى ربع النهائي. وفاز منتخب كندا بنتيجة 5-4، ليحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا في رحلته المميزة في كوبا أمريكا 2024.

يُذكر أن منتخب كندا سيواجه في دور الثمانية أحد منتخبات المجموعة الثانية، والتي تضم الأرجنتين، وكولومبيا، وبراغواي، وقطر.

نقاط هامة من المباراة:

  • سيطر منتخب تشيلي على مجريات اللعب في معظم فترات المباراة، لكنه افتقر إلى الفعالية الهجومية.
  • تألق حارس مرمى كندا “ميلان بورجاكوفيتش” وقدم أداءً رائعًا.
  • أهدر مهاجمو كندا بعض الفرص الثمينة التي كان بإمكانهم حسم النتيجة لصالحهم.
  • حقق منتخب كندا فوزًا مثيرًا في ركلات الترجيح ليتأهل إلى ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

بهذه النتيجة، يواصل منتخب كندا إبهاره في كوبا أمريكا 2024، ويُقدم أداءً مميزًا يُبشر بمستقبل واعد للكرة الكندية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!