رياضة

تشكيل البرتغال المتوقع امام فرنسا في يورو2024

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر والعالم صوب ملعب “فولكسبارك” في مدينة هامبورج، حيث ستقام المواجهة النارية بين منتخب البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم الجمعة.

يسعى منتخب الديوك للانتقام من خسارته في نهائي يورو 2016 أمام البرتغال، حيث سجل إيدر هدف الفوز في الدقيقة 110 من الوقت الإضافي.

المباراة ستشهد مواجهة شرسة بين النجمين كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي، حيث التقى الفريقان من قبل 4 مرات دون هزيمة لرونالدو.

منتخب فرنسا تأهل لربع النهائي بعد الفوز على بلجيكا بهدف، بينما تأهلت البرتغال بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي مع سلوفينيا.

الفائز من مباراة البرتغال وفرنسا سيواجه الفائز من مباراة إسبانيا وألمانيا في نصف نهائي يورو 2024.

تشكيلة المنتظرة للبرتغال تضم:

ديوجو كوستا في حراسة المرمى

وجواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، ونونو مينديز في الدفاع

وبرونو فيرنانديز، جواو بالينيا، وفيتينيا في الوسط.

وبرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، ورافاييل لياو في الهجوم.

موعد المباراة هو الجمعة 5 يوليو 2024 في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وستنقل على قنوات beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max.

بدا منتخب البرتغال مشواره بالفوز على جمهورية التشيك وتركيا، وخسر أمام جورجيا قبل التأهل على حساب سلوفينيا.

في المقابل بدأ منتخب فرنسا بالفوز على النمسا والتعادل مع هولندا وبولندا، قبل الفوز على بلجيكا للتأهل لربع النهائي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!