رياضة

مشاهدة مباراة الأهلي و الاتحاد السكندري بث مباشر

بث مباشر مباراة الاهلي والاتحاد السكندري.. تقدم البحيرة اليوم خدمة البث المباشر لمباراة فريقي النادي الأهلي والاتحاد السكندري المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لمواصلة النتائج الإيجابية من أجل التقدم في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين شدد فيها على ضرورة حسم مباريات الدوري بما فيها مباراة الاتحاد السكندري وحصد نقاط المباراة واحتلال المركز الثالث مؤقتًا حتى اكتمال المباريات المؤجلة.

وعمل كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو التي فاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف لضمان تحقيق انتصار جديد على الاتحاد ضمن خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد خوض المباريات المؤجلة.

وطالب كولر اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واستغلال الفرص وامتلاك الكرة والضغط على المنافس.

وفي المقابل يأمل الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري لمصالحة جماهيره بعد النتائج السيئة التي شهدها فريق كرة القدم بالآونة الأخيرة، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي.

ويأمل نادي الاتحاد السكندري في تحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة الثلاث والدخول للمربع الذهبي في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطالب طارق العشري اللاعبين بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية على أمل تحقيق مفاجأة وحصد نقاط المباراة الثلاث.

وكان الأهلي حقق فوزًا ثمينًا في آخر مباراة له في الدوري أمام فاركو بهدفين مقابل هدف، مساء الجمعة، في لقاء شهد تألق نجم الأهلي إمام عاشور، في المباراة المؤجلة.

 

 

 

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!