أخبار البحيرة

في اول تصريح لها.. محافظ البحيرة: سرعة الإستجابة لشكاوي المواطنين ووضع خطة عمل لحل مشاكل الطرق ( فيديو )

أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، في أول تصريح لها بعد توليها منصبها في ديوان عام المحافظة، على اهتمامها بمتابعة حالة الطرق في مراكز المحافظة وتلاحظ استقبال عدة شكاوى من المواطنين بشأن حالة الطرق.

وأشارت محافظ البحيرة إلى أنه سيتم الاستجابة بسرعة لشكاوي المواطنين ووضع خطة عمل لتحديد الطرق التي بها مشكلة ورفعها على خريطة محدثة لتحديد احتياجات كل طريق وتقييمها، مع إقامة آلية للتواصل مع الجهات المختصة.

وأضافت الدكتورة جاكلين عازر أنه تم عقد اجتماع مع العاملين في ديوان عام المحافظة، والاتفاق على وضع خطة عمل لكل إدارة في الديوان لتحديد احتياجاتها والتحديات التي تواجهها، مع عقد اجتماعات مخصصة مع كل إدارة لمعرفة مشاكل المواطنين واحتياجاتهم، مع فتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين لمعرفة شكواهم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!