أخبار البحيرة

الآلاف من أهالي محافظة البحيرة يؤدون صلاة عيد الأضحى المبارك

أدى الآلاف من المصلين بمدن وقرى محافظة البحيرة ، صلاة عيد الأضحى المبارك في المساجد والساحات المخصصة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك .

‏واحتشد المواطنين من الرجال والسيدات والشباب من الجنسين وكذلك الأطفال في المساجد والساحات التي خصصتها مديرية الأوقاف بمحافظة البحيرة ، كما امتلأت الطرق بالمواطنين أثناء ذهابهم إلى المساجد والساحات.

اوقاف البحيرة تنهي استعدادها لاستقبال عيد الأضحى المبارك

و أنهت مديرية الأوقاف بمحافظة البحيرة، الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال القيام بعملية تنظيف كاملة لعد 8000 مسجد داخل جميع أنحاء مدن وقرى محافظة البحيرة، بالإضافة إلى اختيار خطباء لأداء صلاة العيد، مع اختيار خطيب أساسي وآخر احتياطي، يكون متواجدًا أثناء صلاة العيد.

قال الدكتور محمد أبوحطب، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة البحيرة، إنه تم تخصيص 175 ساحة بالإضافة إلى جميع مساجد المحافظة لإقامة صلاة عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أنه تم اختيار الأماكن المخصصة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك من خلال التعاون مع جميع الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة، حيث تم تخصيص الساحات الملحقة بالمساجد الكبيرة، والمدارس، ومراكز الشباب، والجمعيات الزراعية في مختلف مراكز ومدن المحافظة.

وأوضح أبوحطب، أنه تم وضع خطة لتوزيع الخطباء والأئمة على هذه المساجد والساحات لصلاة عيد الأضحى المبارك، وتم تجهيز عدد من الخطباء الاحتياطيين تحسبًا لأي طارئ يمكن أن يحدث لأحد الخطباء أو الأئمة قبل صلاة العيد، وأضاف أنه ستتم متابعة المساجد بشكل مستمر لضمان سير الصلاة بسلاسة، مشيرًا إلى أنه بالتعاون مع مجالس المدن تم القيام بحملة نظافة مكبرة بالشوارع الرئيسية وأمام المساجد والساحات المقررة لصلاة عيد الأضحى المبارك.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!