رياضة

بمشاركة الاهلي والزمالك.. تعرف علي نظام السوبر الإفريقي الجديد

اتفق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على إطلاق النسخة الثانية من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم (دوري السوبر الأفريقي). نشر الحساب الرسمي للدوري الإفريقي بيانًا قصيرًا عبر حساباته على “فيسبوك” و”تويتر” يؤكد فيه إطلاق النسخة الثانية للبطولة. لم يتم تحديد النظام الذي سيتم تطبيقه في النسخة الجديدة بعد، ويدرس الاتحاد إمكانية مشاركة 24 ناديًا في البطولة. في حال تعذر ذلك، ستقام البطولة بنفس نظام النسخة الأولى التي شهدت مشاركة 8 أندية. توج فريق صن داونز بلقب النسخة الأولى، وحصل على جائزة مالية قدرها 4 ملايين دولار، بينما حصل الوصيف على 3 ملايين دولار.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!