رياضة

بث مباشر مباراة فرنسا وإيطاليا في دوري امم أوروبا.. اتفرج مجانا

بث مباشر لمباراة فرنسا وإيطاليا، اليوم الجمعة، 6 سبتمبر، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024-2025، التي تُقام على ملعب «حديقة الأمراء» في باريس، معقل فريق كيليان مبابي.

ستبدأ المباراة بين فرنسا وإيطاليا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية نحو ملعب «حديقة الأمراء» في باريس، حيث يلتقي المنتخب الفرنسي مع نظيره الإيطالي في مواجهة مثيرة ضمن الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

تعتبر مباراة اليوم فرصة للمنتخب الإيطالي لاستعادة ثقة جماهيره بعد الخروج المخيب من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 على يد المنتخب السويسري في دور الـ16. بينما يسعى منتخب «الديوك» لتحقيق بداية قوية في البطولة، خاصةً مع وجود أسماء بارزة في صفوفه، مثل نجم ريال مدريد كيليان مبابي.

تقدم «البحيرة اليوم » بث مباشر لمباراة فرنسا ضد إيطاليا اليوم الجمعة، 6 سبتمبر، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025، على ملعب «حديقة الأمراء» في باريس. ستنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!