رياضة

الأهلي المصري يواجه العين الإماراتي فى قطر ببطولة الأفرو آسيوية

كشفت صحيفة الراية القطرية عن عودة بطولة الأفرو آسيوية مرة أخرى، حيث سيتم استضافة المباراة في استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة. وذلك بعد فوز كل من الفريقين بلقب دوري أبطال إفريقيا ودوري أبطال آسيا.

وأكدت الصحيفة أن عودة البطولة قريبة جداً، حيث سيلتقي الأهلي المصري بالعين الإماراتي في يناير 2025 على استاد لوسيل بالدوحة.

وأشار التقرير إلى أن الفائز سيحصل على جائزة مالية قيمتها 3 ملايين دولار.

وتم تنظيم بطولة كأس الأفروآسيوية في 11 نسخة منذ عام 1986 حتى عام 1998، قبل أن يتم إيقافها بسبب قرار الفيفا بإقامة كأس العالم للأندية.

وكان الزمالك هو الأكثر تتويجاً بكأس الأفروآسيوية بمرتين، بينما توجت فرق أخرى مثل الأهلي والإفريقي والترجي من تونس ووفاق سطيف الجزائري والوداد والرجاء من المغرب بلقب واحد لكل منهم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!