أخبار مصر

اول قرار لوزير التعليم بعد أداء اليمبن الدستوري أمام الرئيس السيسي

أعرب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، عن سعادته بتنصيبه في منصبه الجديد، مشيرا إلى أنه سيعمل بجد على تطوير المهارات وتحسين أداء المعلمين، الذين يعتبرون أساسية في عملية التعليم. وأكد أنه سيسعى لتطوير التكنولوجيا وتقليل الكثافة في الفصول الدراسية.

وأوضح عبد اللطيف خلال مقابلته مع قناة “إكسترا نيوز”، أن الوزارات السابقة كانت تولي اهتماما كبيرا بالوسائل التعليمية وتشجيع الفهم والابتكار بدلا من التركيز على الحفظ والتلقين. وأعرب عن أمله في أن يتمكن من مواصلة هذا النهج بنجاح، قائلا: “نسأل الله أن يوفقنا لتحقيق نتائج إيجابية”.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!