أخبار مصر

ظهرت الآن.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد التعديل برقم الجلوس

جريدة البحيرة اليوم تقدم رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد التعديل، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بإضافة درجات جديدة لبعض طلاب الشعبة العلمية في امتحان مادة الفيزياء، وذلك بعد اعتبار الإجابة (ب) صحيحة لأحد الأسئلة.

يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي 2024 الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2024 المعدلة من خلال هذا الرابط هنـــــــــــــــــــــا .

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد التعديل، يمكن الضغط على الرابط المخصص، ثم إدخال البيانات المطلوبة، وبعد ذلك الضغط على زر عرض النتيجة لتظهر النتائج المعدلة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 المعتمد رسميًا برقم الجلوس**
للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 باستخدام رقم الجلوس من الهاتف المحمول، يمكن الضغط على هذا الرابط

تعديل نتيجة الثانوية العامة 2024
أصدرت وزارة التربية والتعليم قرارًا بتعديل نتيجة الثانوية العامة 2024 في مادة الفيزياء، حيث تم إضافة درجتين لبعض طلاب الشعبة العلمية بعد احتساب الإجابة (ب) صحيحة. وقد تم اتخاذ جميع الإجراءات بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتعديل تنسيق الطلاب، كما تم إحالة اللجنة المسؤولة عن مراجعة الامتحان ونموذج الإجابة للتحقيق العاجل.

تعديل قائمة أوائل الثانوية العامة 2024
تعمل وزارة التربية والتعليم حاليًا على تحديث أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 بعد تعديل الدرجات، وسيتم الإعلان عن القائمة الجديدة فور الانتهاء منها.

ويؤكد بيان وزارة التربية والتعليم على اتخاذ جميع الإجراءات بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لضمان حقوق الطلاب بعد إضافة الدرجتين، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!