رياضة

المنتخبات المتأهلة لربع نهائي يورو 2024 حتى الآن.. تعرف عليها

انطلقت بطولة كأس أمم أوروبا 2024، وشهدت منافسات دور المجموعات مباريات مثيرة وحماسية، أسفرت عن تأهل 4 منتخبات إلى الدور ربع النهائي حتى الآن، بينما يتنافس باقي الفرق في باقي مباريات دور الـ 16 لحجز بطاقات التأهل الثلاثة المتبقية.

المنتخبات المتأهلة:

ألمانيا: حامل لقب كأس العالم 2014، تأهل المنتخب الألماني بعد تصدره المجموعة الأولى، بعد فوزه على إيطاليا صاحبة اللقب في دور الـ 16.

سويسرا: فاجأت سويسرا الجميع بتأهلها إلى ربع النهائي بعد فوزها على إيطاليا في دور الـ 16.
إسبانيا: حاملة لقب يورو 2020، تأهلت إسبانيا بعد احتلالها المركز الثاني في المجموعة الثانية، خلف إيطاليا.
إنجلترا: تأهل المنتخب الإنجليزي بعد فوزه الصعب على سلوفاكيا في دور الـ 16.
المباريات المتبقية في دور الـ 16:

الأحد 30 يونيو: إنجلترا × سلوفاكيا
الأثنين 1 يوليو: فرنسا × بلجيكا
الثلاثاء 2 يوليو: رومانيا × هولندا
فرص التأهل:

تبدو فرص منتخبات ألمانيا وإسبانيا وإنجلترا قوية في التأهل إلى الدور نصف النهائي، بينما تبدو فرص سويسرا أقل، لكنها أثبتت قدرتها على مفاجأة الجميع.

من سيُكمل مسيرة التأهل؟

مع اقتراب موعد مباريات ربع النهائي، تزداد حدة التوتر والإثارة، وتتنافس الفرق المتبقية بقوة لحجز بطاقات التأهل إلى الدور نصف النهائي. فمن سيتمكن من حسم الموقف لصالحه ويستمر في رحلة المنافسة على لقب بطولة يورو 2024؟

يبقى على عشاق كرة القدم متابعة باقي مباريات البطولة لمعرفة هوية المنتخبات التي ستُكمل مسيرة التأهل، وتُسعد جماهيرها بلعبها المميز وتحقيق النتائج الإيجابية

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!