رياضة

حسام البدري: شركة الاهلي حدث رياضي هام في تاريخ القلعة الحمراء

وجه حسام البدري، النجم السابق للأهلي، رسالة إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، خلال حضوره حفل مشروع القرن لبناء ستاد الأهلي.

وصرح حسام البدري لأون تايم سبورتس قائلاً: “هذا حدث رياضي هام جداً في مجال البناء بعد سنوات من الانتظار، وهو إضافة للأهلي الكبير”.

وأضاف: “الأهلي يستحق أن يمتلك ملعبه الخاص، وأود أن أوجه التحية لرئيس النادي الحالي محمود الخطيب الذي يبذل الكثير لتقديم كل ما هو مميز للنادي”.

وحضر اللاعب التونسي علي معلول حفل ستاد الأهلي رغم إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وشارك في الحفل برفقة زملائه في الفريق.

وحضر الحفل أيضاً فتحي مبروك وزكريا ناصف وأسامة حسني وشادي محمد وإبراهيم سعيد وخالد بيبو، بالإضافة إلى لاعبي الفريق عمرو السولية ومحمود عبد المنعم “كهربا” وحسين الشحات وكريم نيدفيد وطاهر محمد طاهر.

وقد قام مجلس إدارة النادي بدعوة عدد كبير من المسئولين في الرياضة المصرية والوزراء ومحافظي القاهرة والجيزة لحضور الحفل الذي استمر لمدة 70 دقيقة. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل مشروع استاد الأهلي والاتفاقيات التي تمت مع شركات المقاولات المشاركة في هذا المشروع الضخم الذي سيشمل ملاعب فرعية ومتحف ومستشفى وفندق.

ومن المتوقع أن يكشف محمود الخطيب تفاصيل استاد النادي الذي سيتم بناؤه في فرع النادي بالشيخ زايد.

وحضر المؤتمر عدد من الشركاء الاستراتيجيين للنادي ورعاة الأهلي للكشف عن تفاصيل هذا الحدث الضخم.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!