أخبار مصر

االاوقاف تحقق أعلى عائد في تاريخها 2.7 مليار جنيه أرباح وإيرادات

أشاد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بجهود العاملين بهيئة الأوقاف المصرية قيادات وعاملين ، مقدرًا ما بذلوه من جهد كبير خلال العام المالي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤م.

وأوضح بيان وزارة الأوقاف أن  هيئة الأوقاف المصرية رقمًا قياسيًا جديدًا، بتحقيق أعلى عائد في تاريخها منذ إنشائها ، حيث حققت الهيئة هذا العام ٢.٧ مليار جنيه عوائد أرباح وإيرادات بزيادة أكثر من (٤٢٠ ) مليون جنيه عن العام الماضي ، وذلك في إطار دعم الدولة المصرية لمنظومة الوقف وحرصها على استيداء جميع حقوقه وحسن توظيف جميع أعيانه بما يحقق الغرض من الوقف ويعظم عوائده ، لتنفق وفق مصارفها الشرعية.

سيتم بإذن الله تعالى تكريم مديري المناطق والمحصلين الذين أسهموا بقوة في تحقيق هذا الإنجاز وفق ما أعلنته قيادة الهيئة من ضوابط لذلك.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!