أخبار مصر

مؤسسة شباب قادرون تعلن عن إطلاق مشروع رواد مصر 2030 لتمكين الشباب اقتصاديا ودعم ابتكاراتهم الإبداعية

تعلن مؤسسة شباب قادرون برئاسة الدكتور وائل الشريف، رئيس مجلس امناء مؤسسة شباب قادرون للتنميه المستدامة، عن إطلاق مشروع رواد مصر 2030 ، الذي يهدف إلى تمكين الشباب اقتصاديا ودعم ابتكاراتهم الإبداعية.

 

وقال الدكتور وائل الشريف ، ان هذا المشروع يأتى في إطار جهودنا المستمرة لتعزيز الريادة والابتكار في مصر وتشجيع الشباب على تحقيق إمكانياتهم الكاملة.

واكد ان من بين المبادرات الرئيسية للمشروع: اكتشاف رواد الأعمال – تحديد ودعم المواهب الواعدة ورواد الأعمال الشباب من خلال برامج التدريب والتشبيك وتوفير الفرص التمويلية- البحث عن الأفكار والابتكارات وربطها بخطط الدولة.

تشجع الأفكار الابتكارية ونوفر البيئة المناسبة لتحويلها إلى مشاريع ناجحة… العمل علي خلق محور مركزي يعمل على تنمية بيئة ريادة الأعمال Eco System

واضاف رئيس مجلس امناء المؤسسة، ان المبادرة تعمل على التعاون مع الحكومة والمستثمرين لتقديم منظومة متكاملة بأضلاعها الثلاثة الحكومة الخبراء، المستثمرين لدعم رواد الأعمال… التواصل مع الدول العربية ودول الشرق الأوسط للتعاون ونقل الخبرات وتقديم افكار ومشروعات مشتركة.. العمل على توحيد كل جهود ريادة الأعمال في مصر.

كما تعمل بشكل وثيق مع الحكومة والقطاع الخاص والمؤسسات الأكاديمية لتحقيق أهدافنا توفير فرص الدعم والتحفيز للشركات الناشئة وتمكينها من النجاح من خلال توفير البنية التحتية، والتمويل، والتدريب، والشبكات الاجتماعية، والفرص التجارية يشكل جزءا أساسيا من جهودنا لبناء بيئة ريادية حيوية.

واوضح، انه سيتم الإعلان قريبا عن التشكيل النهائي للمجلس الإستشاري بلجانه النوعية رواد مصر 2030 يؤمن بأن مصر هي سوق خصبة للاستثمار وأن لدى رواد الأعمال الشباب القدرة على تحويل هذا الاستثمار إلى فرص واقعية وملموسة.

مؤكدا نسعى جاهدين لجمع كل الجهود والخبرات تحت مظلة واحدة، لنبني مستقبلاً مشرقا للشباب ولمصر.. نحن نتطلع للتعاون مع الجميع من أجل تحقيق أهدافنا المشتركة وبناء مستقبل أفضل للشباب ولمصر نسعد بتعاونكم ودعمكم وانضمامكم معنا

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!