أخبار البحيرة

رئيس شركة مياه البحيرة يتفقد محطة مياه الرحمانية الجديدة لمتابعة أعمال الصيانة|

محمد فلفل و اميره السيد

 

تفقد المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، محطة مياه الرحمانية الجديدة بمركز ومدينة الرحمانية اليوم، وذلك بعد تلقيه بلاغًا بوجود عطل في طلمبات المحطة، حيث وجّه قطاع الخدمات الفنية بالشركة للتواجد الفوري بمهندسيهم ومعداتهم لإصلاح العطل.

 

وأوضحت شركة مياه الشرب بالبحيرة فى بيان لها أنه بفضل الجهود المكثفة والتنسيق الفعال بين فرق العمل، تم إصلاح العطل في وقت قياسي دون التأثير على عملية ضخ المياه للمدينة والقرى التابعة لها.

وذكرت أنه بعد إتمام الإصلاح وعودة المحطة إلى العمل بكامل طاقتها، كلف المهندس نشأت لجنة للتحقيق في أسباب العطل لضمان عدم تكراره مستقبلًا، كما حث العاملين في المحطة على الحفاظ على هذا الصرح الكبير وعدم التهاون في أداء مهامهم.

وتعتبر محطة مياه الرحمانية الجديدة إحدى المحطات الرئيسية في المنطقة، حيث تغذي مركز ومدينة الرحمانية وأطراف مركز ومدينة شبراخيت بطاقة إنتاجية تصل إلى 35 ألف متر مكعب يوميًا.

يأتى ذلك فى إطار حرص شركة مياه البحيرة على ضمان استمرارية الخدمات المقدمة للمواطنين بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!