أخبار البحيرة

9 مصابين في حادث انقلاب ميكروباص بالبحيرة

 

أصيب 9 أشخاص بجروح متفاوتة اليوم السبت نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص في مركز بدر بمحافظة البحيرة،وجري  نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالحادث.

تلقى قسم شرطة بدر بلاغًا عن وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام محطة وقود صبحي، مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بكسور وكدمات وسحجات في مختلف أنحاء الجسم.

من بين المصابين: خديجة محمد الخطيب (75 عامًا) تعاني من اشتباه في خلع بالكتف الأيمن، وجابر السيد صقر (54 عامًا) مصاب بكدمات، ورضا عادل خزعة (47 عامًا) يعاني من كدمة في الرأس، وزينب عبد الفتاح بدر (62 عامًا) تعاني من خلع في الكتف الأيمن، وشادية عبد الوهاب محمد (50 عامًا) مصابة بكدمات متفرقة.

كما أصيبت فاطمة عبد العزيز بدر (55 عامًا) بكدمات، ونادية مصطفى شماع (62 عامًا) تعاني من اشتباه في كسر بالذراع الأيسر، ووفاء مصطفى شماع (45 عامًا) مصابة بكدمة في الجانب الأيمن، ومحمد مصطفى عطا (64 عامًا) يعاني من خلع في الكتف الأيسر، وجميعهم من مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة.

تم نقل المصابين بواسطة 4 سيارات إسعاف إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة. وقد تم تحرير محضر بالحادث، وتقوم الجهات المختصة بالتحقيق في ملابساته وأسبابه.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!