رياضة

الأرجنتين تفوز على تشيلي وتتأهل إلى دور الـ 8 في بطولة كوبا 2024

خطف المنتخب الأرجنتيني فوزا قاتلاً من منتخب تشيلي في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ميتلايف في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا 2024.

سجل لاوتارو مارتينيز هدف الأرجنتين القاتل في الدقيقة 88 من الشوط الثاني واللقاء.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد المنتخب الأرجنتيني إلى 6 نقاط محتلاً صدارة المجموعة الأولى ويتأهل رسمياً إلى دور الـ 8 في بطولة كوبا أمريكا 2024.

وكان ليونيل سكالوني وريكاردو جاريسا، مدربا المنتخب الأرجنتيني والمنتخب التشيلي، قد أعلنا تشكيلة فرقهما للمواجهة المرتقبة بين الأرجنتين وتشيلي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا 2024.

في نفس المجموعة، اقتنص المنتخب الكندي 3 نقاط مهمة في مشواره بكوبا أمريكا بعد فوزه على منتخب بيرو بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب تشيلدرن ميرسي بارك في ثاني مباريات المجموعة الأولى من بطولة كوبا أمريكا المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية حتى الرابع عشر من يوليو المقبل.

جرت مجريات الشوط الأول بدون خطورة على المرميين في ظل استحواذ المنتخب الكندي على مجريات المباراة.

وفي الشوط الثاني، تعرض لاعب منتخب بيرو ميجيل أرواخو للطرد في الدقيقة 59 بعد تدخله العنيف مع لاعب منتخب كندا.

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!