رياضة

رسمياً.. الاهلي يعلن فوزه بالقمة بعد اعتذار الزمالك عن المباراة

الأهلي ضد الزمالك.. أعلن النادي الأهلي قبل قليل موقفه من مباراته ضد الزمالك في القمة 128 بعد إعلان الزمالك عدم مشاركته في اللقاء في بطولة الدوري المصري “دوري نايل”.

وأصدر الأهلي بيانًا رسميًا يفيد بأنه تلقى خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة المباراة، وبالتالي تم اعتبار الأهلي فائزًا بالمباراة 2-0.

من جانبه، أوضح رئيس رابطة الأندية المصرية أنه تم إبلاغ الجهات المعنية بعدم إقامة المباراة. وأعلن مدير الكرة بالأهلي أن الفريق سيتوجه إلى استاد القاهرة ولن يعتمد على أي اتصالات ودية حتى يصلهم إخطار رسمي.

وعلى الرغم من انسحاب الزمالك من المباراة، أعلن المدير الفني للأهلي قائمة الفريق لمواجهة الزمالك، وضم اللاعب وسام أبو علي بعد عودته من الإصابة.

من جانبه، أصدر الزمالك بيانًا رسميًا أكد فيه تمسكه بقرار عدم خوض المباراة بسبب “ظروف قهرية” تمنعه من المشاركة. وأكد الزمالك أنه يعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة، وأعتذر للجماهير عن غيابه عن المباراة. وبموجب لوائح البطولة، سيعتبر الزمالك منسحبًا من المباراة وسيخسر 3 نقاط في الدوري المصري.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!