أخبار مصر

موعد إجازة 30 يونيو 2024.. 3 ايام متتالية

موعد إجازة 30 يونيو.. يتزايد البحث بين الكثير من المواطنين عن موعد إجازة 30 يونيو 2024، والتي تعد أول إجازة رسمية بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك يوم الخميس الماضي.

وتأتي إجازة 30 يونيو 2024 كفرصة للموظفين للاستراحة والاستمتاع بوقتهم مع العائلة والأصدقاء، حيث سيحصلون على 3 أيام كعطلة متتالية بمناسبة العطلة الرسمية التي تتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع. ومن المتوقع أن يصدر مجلس الوزراء بيانًا خلال الأسبوع الحالي يعلن فيه عن العطلة الرسمية.

ويتم منح يوم الخميس إجازة رسمية بدلاً من الأحد، بمناسبة ثورة 30 يونيو، بهدف إتاحة الفرصة للمواطنين للاستمتاع بإجازة متصلة بعطلة نهاية الأسبوع. ويحق لصاحب العمل استدعاء العامل للعمل في يوم الإجازة الرسمية إذا تطلب الأمر وجوده.

ويحصل العامل على مثلي الأجر عن كل يوم إجازة رسمية يحضر فيها للعمل، مما يجعل الإجازات والعطلات الرسمية من أهم اهتمامات المواطنين. وبالإضافة إلى إجازة 30 يونيو، هناك عدد من الإجازات المتبقية في عام 2024 مثل إجازة رأس السنة الهجرية وثورة 23 يوليو والمولد النبوي الشريف وانتصارات 6 أكتوبر المجيدة .

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!