أخبار مصر

موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات

كشف مصدر مسؤول في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات لعام 2024، وذلك بعد إغلاق موقع التنسيق أمام طلاب الثانوية العامة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم.

واكد المصدر أن نتيجة المرحلة الأولى ستُعلن خلال منتصف الأسبوع الجاري، مؤكدًا أنه سيتم تحديد موعد الإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة، وسيتم إصدار بيان يتضمن تفاصيل المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن النتائج.

يُذكر أن المرحلة الأولى من تنسيق القبول في الجامعات الحكومية لعام 2024 بدأت يوم الاثنين 12 أغسطس الجاري، حيث قام طلاب الثانوية العامة بتسجيل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني، وانتهت اليوم الجمعة، وفقًا لتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!