اخبار الفن

كندة علوش تتصدر التريند بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان

تصدرت الفنانة كندة علوش التريند في مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشر البحث الأكثر شهرة “جوجل” بعد إعلانها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وخضوعها للعلاج بالكيماوي لمدة عام ونصف.

وحكت الفنانة كندة علوش، عبر بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي، عن تفاصيل مكالمة لاعب مصر وليفربول محمد صلاح لها عندما علم بمرضها. وذكرت كندة أن محمد صلاح عرف بمرضها من شخص مُقرب وعرف أنها أصيبت بالورم.

وقالت كندة علوش عن تفاعل محمد صلاح فور علمه بمرضها، إنه “جاب رقم عمرو جوزي وكلمه يطمن عليا، قاله في أي لحظة أنا بيتى في لندن موجود لو هتيجوا تعملوا فحص أو تبعتوا ليا الفحوصات وأنا هعرضها على الأطباء هنا واتصل تاني وكلمني فقولت ليه أنا كويسة جدا ومبسوطة إني بسمع صوتك فتفاجأ من حماسي وفرحتي، قالي ليكي عيلة وبيت في لندن لو احتاجتي حاجة.. وقتها أدركت قد إيه هو إنسان حقيقي وبسيط”.

وحكت كندة علوش عن بداية معرفتها بإصابتها بسرطان الثدي، فقالت: “تلقيت الخبر بهدوء وشعري كله وقع، بعد 9 شهور من رضاعة ابني كريم، حسيت إني عندي مشكلة في إحدى الثديين ولما كشفت اكتشفت إني عندي أكثر من ورم خبيث، تلقيت الخبر بهدوء وسكينة ولم أنهار، وعمرو جوزي كان مرعوب أكثر مني، والنهاردة يبقى بقالي سنة وشهر بتعالج، ولسه بتلقى جرعات العلاج حتى يومنا هذا”.

أثار إعلان كندة علوش عن إصابتها بسرطان الثدي ردود أفعال واسعة بين مشاهير الفن والإعلام ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، معلقين على موجة السخرية التي تعرضت لها كندة عندما ظهرت بشكل مغاير لها وأكثر سمنة في إحدى الاحتفالات.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!