اخبار الفن

صديقتي خانتني.. فريدة سيف النصر تكشف أسرار حياتها الشخصية في لقاء صريح مع عمرو الليثي

في لقاء خاص ببرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، فتحت الفنانة فريدة سيف النصر قلبها وتحدثت عن حياتها الشخصية بكل صراحة وصدق. وكشفت فريدة عن تفاصيل زواجها وطلاقها أكثر من مرة، وتعرضها للخيانة، وسبب رفضها للزواج مرة أخرى حتى الآن.

رحلة زواج وعلاقات

تحدثت فريدة سيف النصر عن زواجها الوحيد من رجل الأعمال أسامة الشافعي، وكشفت عن تفاصيل لقائهما الأول وزواجهما السريع بعد موقف طريف حدث لها في مسرحية “الغبي”. كما روت تفاصيل طلاقها منه ثلاث مرات، ورفضها للمحلل الشرعي للعودة إليه.

خيانة وظلم

كشفت فريدة سيف النصر خلال اللقاء تعرضها للخيانة من قبل زوجها، وكيف اكتشفت ذلك من خلال صديقة لها كانت تقطن معها في نفس المنزل. وصفت فريدة شعورها بالصدمة والألم بعد هذه الخيانة، وتأثيرها على قرارها بالانفصال نهائيًا عن زوجها.

قرار نهائي

أكدت فريدة سيف النصر خلال اللقاء أنها لا تفكر في الزواج مرة أخرى، وذلك بعد تجاربها القاسية في الحياة الزوجية. وأوضحت أنها تفضل التركيز على عملها ورعاية ابنها الوحيد.

لقاء مؤثر

أثار لقاء فريدة سيف النصر مع عمرو الليثي تعاطف الكثير من المشاهدين، الذين أشادوا بشجاعتها وصراحتها في الحديث عن تجاربها الشخصية الصعبة. كما عبر الكثيرون عن تقديرهم لموهبتها الفنية ودعوا لها المزيد من النجاح في حياتها المهنية والشخصية.

و قدم لقاء فريدة سيف النصر مع عمرو الليثي صورة صادقة عن حياة فنانة قوية واجهت العديد من التحديات في حياتها، لكنها ظلت صامدة ومصرة على تحقيق أحلامها.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!