اخبار الفن

حقيقة الإفراج عن حليمة بولند في تهمة التحريض على الفسق والفجور

تداولت أخبار خلال الساعات الأخيرة تفيد بالإفراج عن الإعلامية حليمة بولند بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وانتشرت هذه الأخبار بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ولكن في الحقيقة، لم يتم إفراج عن حليمة بولند بعد، بل تم القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

ووفقًا لوسائل إعلام كويتية، فإن محكمة الاستئناف قررت حجز قضية حليمة بولند للحكم في الجلسة المقررة في التاسع من يونيو، ورفضت طلب إخلاء سبيلها بعد الاستماع إلى مرافعة المحامين.

تم القبض على حليمة بولند من قبل المباحث الجنائية في الكويت وتم إحالتها إلى السجن المركزي لتنفيذ حكم بالسجن لمدة سنتين مع الشغل والنفاذ، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

حليمة بولند، هي إعلامية كويتية شهيرة قدمت العديد من البرامج على القنوات الخليجية. تعرضت لانتقادات بسبب ملابسها الجريئة، وتزوجت وأنجبت طفلين قبل أن تعلن طلاقها وخطوبتها مرة أخرى،و أثارت حليمة جدلا واسعا مؤخرًا بسبب مشاركتها لصور وفيديوهات غير لائقة على وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!