حوادث

التصريح بدفن جثامين مشجعتي النادي الأهلي بمسقط راسهما

أعلنت جهات التحقيق في الإسكندرية أن جثماني الفتاتين اللتين توفيتا في حادث سيارة أمام استاد برج العرب مساء أمس، انه تم تسليم الجثمانين لأهلهما لإتمام إجراءات الدفن.

من المقرر أن يتم تشييع جثمان نورهان ناصر من مسقط رأسها في المنوفية، بينما سيتم تشييع جثمان نرجس صلاح من القاهرة.

تم اتخاذ قرار من قبل جهات التحقيق بالاحتفاظ بسائق السيارة المسبب لحادث وفاة الفتاتين من جماهير النادي الأهلي. تم طلب تسريع التحقيقات من قبل الشرطة حول هذه الحادثة، بالإضافة إلى إجراء تحليل للمخدرات للسائق، واستدعاء الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، وفحص كاميرات المراقبة في موقع الحادث، واستجواب الشهود.

تعرضت مشجعتان لفريق النادي الأهلي لحادث سير أمس أمام استاد برج العرب، بعد خروجهما من مباراة الأهلي مع الاتحاد، وتوفيتا عقب وصولهما لمستشفى العامرية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!