رياضة

الزمالك يصدر بيان رسمي و يحدد 4 مطالب لاستكمال الدوري

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا حدد فيه أربع مطالب لاستكمال الدوري. جاء ذلك بعد نتيجة مباراة الفريق أمام المصري، حيث طالب الزمالك في بيانه بالآتي:

أولًا، نطالب بإجراء تحقيق عاجل في المخالفات التحكيمية الصارخة التي حدثت في مباراة اليوم أمام المصري، والتي نشتبه في أنها قد تكون متعمدة. وقد تسببت هذه المخالفات في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا. كما نطالب بإيقاف حكم المباراة وحكم التقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي. ونحن بانتظار نتائج التحقيق لاتخاذ الإجراءات اللازمة في حالة تأكيد التربص أو التعمد.

ثانيًا، فريق الزمالك لن يشارك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل استكمال جميع مباريات الدور الأول من قبل الفرق المتنافسة، وفقًا للترتيب المنطقي وبعيدًا عن التدخلات الشخصية.

ثالثًا، نطالب بتشكيل لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بطريقة تضمن الحياد الكامل.

رابعًا، نرغب في أن تكون مباراة فاركو المقبلة هي المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتى نهاية الدوري. ويشترط أن تتحقق جميع مطالبنا السابقة في هذا الجدول.

ويهيب مجلس إدارة نادي الزمالك بجميع الجهات المعنية بتنظيم وإدارة البطولة أن تتحمل مسؤوليتها وأن تدرك عدالة وقانونية مطالب النادي.

ونتطلع إلى أن تتحرك تلك الجهات فورًا لتأكيد حيادها وموضوعيتها، واتخاذ جميع الإجراءات والقرارات اللازمة لتنفيذ مطالب نادي الزمالك المشروعة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!