رياضة

على طريقة أحمد رفعت.. وفاة السباحة شذى نجم بعد توقف قلبها 

رحلت عن عالمنا اليوم، السباحة المصرية الناشئة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي، وذلك بعد صراع مع مرض ألمّ بها، تاركة وراءها حزنًا عميقًا في قلوب محبيها وعشاق رياضة السباحة في مصر.

رحلة كفاح وتحدّ

بدأت مسيرة شذى نجم الرياضية منذ صغرها، حيث أظهرت موهبة استثنائية في رياضة السباحة، وشاركت في العديد من البطولات المحلية والدولية، وحققت إنجازات مميزة رفعت اسم مصر عالياً.

معاناة مع المرض

تعرضت شذى نجم خلال الفترة الماضية لأزمة صحية مفاجئة، حيث سقطت مغشيًا عليها خلال أحد تدريباتها، إثر توقف عضلة القلب لديها 3 مرات. تم نقلها على الفور إلى المستشفى، حيث خضعت لعدة عمليات جراحية في محاولة لإنقاذ حياتها.

رحيل مؤلم

على الرغم من الجهود الطبية الكبيرة التي بذلت لعلاجها، إلا أن شذى نجم لم تتمكن من هزيمة المرض، لتُفارق الحياة اليوم عن عمر يناهز 15 عامًا، تاركة وراءها حزنًا عميقًا في قلوب عائلتها وأصدقائها وزملائها في رياضة السباحة.

صدمة تذكر بـ أحمد رفعت

أثارت وفاة شذى نجم صدمة كبيرة في أوساط الرياضة المصرية، حيث تذكر بواقعة وفاة أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، الذي رحل عن الحياة بعد 4 أشهر من سقوطه مغشياً عليه في مباراة فريقه مع الداخلية، إثر توقف قلبه لمدة طويلة.

خسارة فادحة للرياضة المصرية

برحيل شذى نجم، فقدت الرياضة المصرية واحدة من أبرز مواهبها الواعدة، التي كان يُعول عليها الكثير في تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل. ونقدم خالص التعازي لعائلة الفقيدة وزملائها في نادي طنطا الرياضي، واتحاد السباحة، وكل محبي رياضة السباحة في مصر.

دعوات وداع

تدفقات رسائل التعازي والمواساة على مواقع التواصل الاجتماعي، ناعية شذى نجم، والداعية لها بالرحمة والمغفرة. ودّعها الكثيرون بكلمات مؤثرة، مشيدين بأخلاقها العالية وموهبتها الاستثنائية، وروحها الكفاحية التي لم تستسلم للمرض حتى آخر لحظة.

رحلت شذى نجم بجسدها، لكن إنجازاتها ومثابرتها ستظل خالدة في ذاكرة محبيها وعشاق رياضة السباحة في مصر.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!