رياضة

غداً.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب الخطيب

تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، يوم غد الخميس، دعوى السب والقذف التي رفعها المستشار محمد عثمان نيابة عن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق.

وكانت محكمة جنايات الدائرة الثانية الاقتصادية قد صدرت حكما نهائيا برفض الدعوى المقدمة من محمود الخطيب، الذي طلب فيها سجن مرتضى منصور لمدة عام وستة أشهر، ولكن تم رفض الدعوى.

وقد حُكم على مرتضى منصور بالسجن بتهمة السب والقذف، وتم تنفيذ الحكم بإرساله إلى سجن وادي النطرون وعزله عن رئاسة نادي الزمالك بقرار قضائي.

وقد تقدم مرتضى بطعن على الحكم، لكنه لم ينفذ حتى الآن، ويتوجب عليه تسليم نفسه للسلطات أو المحكمة في أول جلسة لنظر الطعن وفقًا لرأي نيابة النقض.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!