رياضة

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر امام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

حسم حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، التشكيلة التي سيخوض بها مواجهة اليوم أمام منتخب غينيا بيساو.

ومن المقرر أن يلتقي الفراعنة مع منتخب غينيا بيساو في السابعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة على ملعب 24 سبتمبر ضمن تصفيات كأس العالم.

وسيبقى محمد الشناوي في حراسة مرمى المنتخب أمام غينيا بيساو، بعد أن شارك في المباراة السابقة أمام بوركينا فاسو.

وفي التشكيل المتوقع، سيكون محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، وعمر كمال عبد الواحد في خط الدفاع.

وسيكون حمدي فتحي، مروان عطية، وأحمد سيد زيزو في خط الوسط، بينما سيكون محمد صلاح، محمود تريزيجية، ومصطفى محمد في الهجوم.

وطالب حسام حسن اللاعبين بالتركيز خلال المباراة، مشددًا على أهمية الفوز للتقدم نحو التأهل لكأس العالم، مشيرًا إلى صعوبة المباراة بسبب الظروف الجوية وسوء أرضية الملعب.

يذكر أن منتخب مصر يتصدر المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط بعد الفوز في المبباريات الثلاث الأخيرة.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!