رياضة

موعد مباراة البرازيل وباراغواي في كوبا أمريكا 2024

ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر موعد مواجهة منتخبي البرازيل وباراغواي في بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 10 منتخبات من أمريكا الجنوبية وضيفيّن من الكونكاكاف.

وتلعب هذه المباراة ضمن منافسات المجموعة الرابعة، التي تضم أيضاً منتخبي كولومبيا وكوستاريكا.

وتقام المباراة في تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية، من يوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، على ملعب “أليجيانت” في مدينة بارادايس بولاية نيفادا الأمريكية.

وتُعد هذه المباراة هامةً لكلا المنتخبين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز فرص التأهل إلى دور الثمانية.

ويدخل المنتخب البرازيلي البطولة وهو مرشح قوي للفوز باللقب، حيث يضم العديد من النجوم العالميين مثل نيمار وفينيسيوس جونيور وكاسيميرو.

بينما يطمح منتخب باراغواي في تحقيق مفاجأة وإقصاء السيليساو من دور المجموعات.

وتشهد هذه النسخة من كوبا أمريكا مشاركة العديد من النجوم العالميين، مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وسواريز، مما يجعلها من أقوى النسخ في تاريخ البطولة.

ويمكن متابعة أخبار ومباريات بطولة كوبا أمريكا 2024 على العديد من القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية.

وتُعد هذه فرصة ذهبية لعشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي للاستمتاع بمشاهدة أفضل نجوم اللعبة في قارة أمريكا الجنوبية.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!