أخبار البحيرة

مصرع 6 عمال وإصابة 8 آخرين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل في البحيرة

كتب : راندا عبد العزيز

شهد اليوم الأحد الطريق الصحراوي القاهرة – الإسكندرية، بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية، أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين بجروح متفرقة. تم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي، ونقل المصابين لتلقي العلاج الضروري. تم إصدار محضر بالواقعة وبدأت الجهات المختصة التحقيق في الحادث.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية بطريق ماستر، بنطاق ذات المركز، مما أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

وعلى الفور انتقلت عدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

 

 

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!