أخبار البحيرة

قطع مياه الشرب عن مجلس قرية زاوية صقر بالبحيرة لمدة 6 ساعات بسبب كسر مفاجئ

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، قبل قليل، قطع مياه الشرب عن مجلس قرية زاوية صقر بمركز أبو المطامير، وذلك ابتداءً من الان اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر ولمدة 6 ساعات، نظرا لحدوث كسر مفاجئ في خط مياه 630 المغذي لمجلس قرية زاوية صقر.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة، في بيان اعلامي صادر عنها اليوم الخميس، بأنه تم الدفع على الفور بفرق الصيانة بالتوجه الفوري إلى مكان الكسر والتعامل معه بشكل سريع لإنهاء أعمال الإصلاح قبل الوقت المحدد لتقليل تأثير الانقطاع على القرى المتأثرة.

كما سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة بانقطاع الخدمة، ويمكن للمواطنين طلب هذه السيارات عبر الخط الساخن للشركة على رقم 125 من أي تليفون أرضي.

وتؤكد الشركة حرصها الدائم على تقديم أفضل خدمة ممكنة والتعامل السريع مع أي أعطال طارئة لضمان راحة وسلامة المواطنين.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!