أخبار مصر

أولى جلسات محاكمة اليوتيوبرز حمدي ووفاء 8 يونيو

حددت المحكمة الاقتصادية في القاهرة يوم 8 يونيو كموعد لبدء محاكمة اليوتيوبرز حمدي ووفاء وأسرتهم، بتهمة الإتجار في العملة المشفرة والتعدي على القيم الأسرية المصرية.

ووفقًا لأمر الإحالة، فإن المتهمين قاموا خلال عامي 2021 و2022 بإدارة صفحات إلكترونية على موقع يوتيوب دون الحصول على ترخيص من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام. كما قاموا بالترويج لاستخدام برامج ومنصات لتداول الأسهم التي تقبل الدفع بالعملات المشفرة دون ترخيص من البنك المركزي.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمين قاموا بالتعدي على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، بحسب تقرير الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات. كما قاموا بالاختراق الإلكتروني لحساب على فيسبوك.

وقد تقدم أحد المحامين ببلاغ إلى النائب العام ضد عائلة حمدي ووفاء، اتهمهم فيه بالإتجار غير القانوني في العملات الرقمية والابتزاز الإلكتروني. وأشار المحامي إلى أنهم أنشأوا حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي للتعدي على حقوق الآخرين والترويج للتداول بالعملات المشفرة مقابل المال، على الرغم من الجدل القائم حول مشروعية ذلك.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!