أخبار مصر

إحالة سائق أوبر المتهم بالتحرش بفتاة التجمع الخامس إلى محكمة الجنايات

قررت النيابة العامة إحالة سائق أوبر المتهم بمحاولة اختطاف والتعدي جنسيًا على سيدة في التجمع الخامس في القضية رقم 2776 لسنة 2024 جنايات ثان مدينة نصر، إلى محكمة الجنايات المختصة وذلك لمعاقبته بتهمة ارتكاب جريمة خطف مصحوبة بجريمة هتك عرضها بالقوة والتهديد.

وأفاد بيان النيابة العامة بأن المتهم قام بإغلاق تطبيق النقل الذكي “أوبر” ليتمكن من تجنب التتبع، ثم قام بأخذ السيدة إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، وبعد ذلك قام بالتوقف والنزول من السيارة والاعتداء على السيدة جنسيًا، وعندما قاومته قام بضربها وتهديدها بسلاح أبيض، واستغاثت بمارة آخرين وهرب المتهم.

وأشارت النيابة إلى أن الممثل القانوني لشركة “أوبر” أكد أن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة ولم يلتقِ بالسيدة، وأغلق التطبيق في مكان الواقعة، وقدم مقطع فيديو من الأقمار الصناعية يؤكد مسار المتهم ووصوله إلى مكان الواقعة. وأضاف أن حساب المتهم في التطبيق تم إغلاقه بسبب العديد من الشكاوى المتعلقة بالتحرش الجنسي، ولكنه قام بإنشاء حساب جديد باستخدام مستندات غير صحيحة.

وأمرت النيابة العامة بضبط المتهم وسيارته، وطلبت تحريات الشرطة التي أكدت صحة الواقعة، وتم القبض على المتهم وضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة داخل سيارته.

تغطية قوية على مدار الساعة

ويقدم موقع "البحيرة اليوم "، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع "قسم الرياضة بالموقع" أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!